NG Solution Team
التكنولوجيا

هل يجبر ريديت مستخدمي الهواتف على تحميل تطبيقه؟

بدأت منصة Reddit بتنفيذ استراتيجية جديدة تمنع مستخدمي الهواتف المحمولة من الوصول إلى موقعها الإلكتروني، وتحثهم بدلاً من ذلك على تحميل التطبيق الرسمي. وقد أثار هذا الإجراء استياء المستخدمين الذين يتصفحون الموقع بانتظام دون تسجيل الدخول. وأوضح ممثل عن Reddit أن هذا الإجراء هو اختبار يستهدف مجموعة صغيرة من الزوار المنتظمين عبر الهواتف المحمولة، ويهدف إلى تحسين تجربتهم من خلال التطبيق. ويُقال إن التطبيق يوفر تجربة تفاعلية أكثر تخصيصًا وسهولة في الوصول إلى المجتمعات ذات الاهتمام. وعلى الرغم من نمو قاعدة مستخدميها، تواجه Reddit تحديات في تحقيق الإيرادات، حيث تعتمد بشكل رئيسي على عائدات الإعلانات. ويتماشى هذا التحول نحو التطبيق مع الجهود المبذولة لتحسين تتبع نشاط المستخدم لأغراض إعلانية. وقد أثارت شراكة Reddit مع شركة OpenAI في عام 2024، التي تسمح بتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي على محتوى المستخدمين، جدلاً واسعًا. وبينما تسعى Reddit لتحقيق الأرباح، تواجه تحدي الحفاظ على توازن بين تفاعل المستخدمين والربحية.

Related posts

هل توجد خصومات على طلبات الشراء المسبق لشواحن أنكر نانو 2026 خلال تخفيضات رأس السنة؟

يوسف حداد

كيف سيقارن هاتف Galaxy S26 Ultra بأسلافه؟

يوسف حداد

ماذا نتوقع من أول مؤتمر رئيسي للذكاء الاصطناعي في قبرص؟

يوسف حداد

This website uses cookies to improve your experience. We assume you agree, but you can opt out if you wish. Accept More Info

Privacy & Cookies Policy